مراجعة لعبة Dots & Co – جمالية وبساطة

لعبة Dots & Co هي أحدث إصدار من اللعبة الأصلية المشهورة Dots، والتي لقيت إقبالًا كبيرًا عند صدورها، سواء في إصدارها الأول أو الثاني، إلا أن الإصدار الجديد Dots & Co يعتبر أكثر جرأة ويحمل إضافات مميزة مقارنة بالإصدارين السابقين. ورغم كون الإصدار الجديد من اللعبة مازال يحافظ على نفس نمط اللعب الذي يستوجب على اللاعبين توصيل النقاط مع بعضها البعض وتشكيل مربعات للحصول على نقاط أكثر، إلا أنه يتميز بكونه يحتوي على قصة خاصة نوعًا ما هذه المرة.

وتحتوي اللعبة على تصميم جميل مع عناصر جميلة في الخلفية، بالإضافة إلى تحريك مميز، كما أن الألوان المختارة تمتزج مع بعضها البعض بشكل متناسق. وتبدأ لعبة Dots & Co مع شخصية فتاة في وضع اللعب الفردي حيث تبدأ رحلتها في اللعبة من أجل ربط النقاط مع بعضها البعض، ومع تقدم اللاعب في اللعبة، تبدأ شخصيات جديدة في الظهور، هذه الشخصيات تصبح مرافقة للشخصية الرئيسة وتتميز بامتلاكها لقدرات خاصة تتيح لها القيام بعدة حركات مميزة مثل إمكانية مسح تشكيلة نقاط كاملة بنفس اللون، تسهيل بعض المستويات…مع ذلك، يبقى نمط اللعبة نفسه حتى مع الشخصيات الجديدة المضافة

وتحتوي لعبة Dots & Co على نظام توقيت مبني على الطاقة شبيه بذلك الموجود في لعبة Candy Crush، إذ في حال نفاذ طاقة اللاعب، لن يستطيع هذا الأخير اللعب حينها وسيكون عليه الانتظار لفترة معينة لحين انتهاء الوقت المحدد وإمكانية استئناف اللعب. وتتم زيادة طاقة اللاعب عند انتهائه من مستوى ما، أي أنه في حال استمرار اللاعب في الفوز، فستستمر اللعبة دون توقف. وتعتبر هذه طريقة واضحة لدفع المستخدمين للجوء إلى المشتريات الداخلية التي تحتوي عليها مثل هذه الألعاب، مع كون اللعبة مجانية للتحميل، وهي استراتيجية الربح التي تعتبر منتشرة بكثرة في العديد من الألعاب حيث يستعين المطورون بهذه الطريقة غالبًا من أجل الحصول على عائد مادي من ألعابهم أو تطبيقاتهم.

بصفة عامة، تعتبر لعبة Dots & Co لعبة بسيطة للغاية، وربما لا تشكل تحديًّا كبيرًا لعشاق الألعاب الأكثر تحديًّا، لذا لن يجد اللاعب نفسه غالبًا في حاجة لاقتناء العملات الذهبية، مع كون اللعبة ممتعة وذات موسيقى ممتعة، لذا إذا كنت من محبي الإصدارين السابقين Dots و TwoDots، أو تبحث عن لعبة خفيفة ممتعة، فقد تود تجربة هذا الإصدار الجديد.

للتحميل من هنا 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *